هيأة الاوراق المالية تشارك في مؤتمر اطلاق حملة 16 يوم لمناهضة العنف ضد المراة

30 تشرين الثاني 2022
7036

برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء السيد مـحمد شياع السوداني اقامت دائرة تمكين المراة بالتعاون مع الامم المتحدة للمراة مؤتمر اطلاق حملة 16 يوم لمناهضة العنف ضد المراة بحضور السيد رئيس مجلس الوزراء ومعالي وزيرة الهجرة والمهجرين ومعالي الامين العام لمجلس الوزراء وممثلي البعثات الدولية ومنظمات المجتمع المدني وقد حضر عن الهيأة مدير التخطيط والدراسات السيدة ايمان زهير ومدير العلاقات والاتصال الحكومي السيدة وسن عبد الحسين رسن يوم الاحد المصادف 2022/11/27 في فندق الرشيد.

سلط المؤتمر الضوء على الدور الحاسم للمرأة في الحياة العامة وتوفير الحماية القانونية والاجتماعية لها لمواجهة العنف الذي قد تتعرض له المراة في داخل الاسرة والمجتمع و صياغة الاستراتيجية الوطنية للمراة العراقية 2023-2025.

واثار السيد رئيس الوزراء في كلمته ان المرأة ضحت وجاهدت وكانت شريك حقيقي للرجل في مختلف الميادين ونحن امام مسؤولية الدفاع عن المرأة وتمكينها وهدفنا انصاف المراة العراقية فهي صمام الامان للمجتمع ونحن بحاجة الى جهد المرأة ومثابرتها وحرصها في كل مكان .




مزيد من الصور:

اخبار متعلقة بـ :

تواصل معنا

يمكنكم التواصل معنا من خلال ارقام الهواتف و البريد الالكتروني او ملئ الحقول ادناه و ارسال سؤالك و سنجيب عليكم بأقرب فرصة.

شكرا لكم.
خطأ في إرسال الرسالة

اليرموك
بغداد - العراق

info@isc.gov.iq

7748202077 00964