هيأة الأوراق المالية تشارك في ورشة عمل قيادة التغيير وتمكين المرأة

23 اب 2023
3946


شاركت هيأة الأوراق المالية، في ورشة عمل أكاديمية تحت عنوان "قيادة التغيير" التي نظمها قسم تمكين المرأة في وزارة الاتصالات بالتعاون مع دائرة التخطيط والمتابعة في الوزارة. وتأتي هذه الورشة في إطار تنفيذ محور التمكين السياسي، الذي يعد أحد محاور الإستراتيجية الوطنية للمرأة العراقية.

شهدت الورشة مشاركة مجموعة من الموظفين والموظفات في وزارة الاتصالات بمختلف تشكيلاتها، بالإضافة إلى ممثلين من أقسام تمكين المرأة في وزارات أخرى. وشاركت السيدة حنان فارس ممثلة عن هيأة الأوراق المالية. وصممت هذه الورشة لتسليط الضوء على دور القيادة في عملية التغيير وتطوير المؤسسات الحكومية، وذلك من خلال تبني مفاهيم التغيير وقيادته، واستثمار المعارف والمهارات لتطوير وتعزيز مهارات الموظفات وتمكينهن لتولي المناصب القيادية.

تضمنت فعاليات الورشة تقديم نماذج عملية لتحقيق التغيير الإيجابي، وكذلك تناولت استخدام الأساليب الحديثة والاستراتيجيات في تنمية قدرات المرأة القيادية، بهدف تعزيز الابتكار والإبداع في مجالات العمل المختلفة. وقد تمحورت المناقشات حول الأفكار والتطلعات الجديدة التي يمكن أن تسهم في تطوير المؤسسات بطرق أكثر فعالية ونجاحاً، مع التركيز على الاستراتيجيات المستدامة والمبتكرة للتغيير.

...




مزيد من الصور:

اخبار متعلقة بـ :

تواصل معنا

يمكنكم التواصل معنا من خلال ارقام الهواتف و البريد الالكتروني او ملئ الحقول ادناه و ارسال سؤالك و سنجيب عليكم بأقرب فرصة.

شكرا لكم.
خطأ في إرسال الرسالة

اليرموك
بغداد - العراق

info@isc.gov.iq

964-07734977377